التسويق بالفيديو

التسويق بالفيديو

خدمات التسويق بالفيديو Video Marketing

التسويق بالفيديو هو الاداة الصحيحة لتسويق أعمالك وخدماتك ومنتجاتك بشكل أفضل
حين البدء فى مشروع تجارى جديد او مشروع مستمر وترغب فى إعادة تطوير وهيكلة له يجب ان تفكر بطريقة جديدة ابتكارية لكيفية وصول خدماتك ومنتجاتك بأفكار جديدة تناسب عملائك المستهدفين؟
كيف يمكننى  أن أبلغهم رسالتى وخدماتى؟

هل ستؤثر فيهم ام لا؟


هل سأتمكن من نشر علامتى التجارية فى السوق وعمل براند ” ” Brand بشكل جيد؟

بإستخدام التسويق بالفيديو . Video Marketing  هل استطيع مواجهة التحديات من قبل المنافسين لي؟

الجواب الوجيز لجميع الأسئلة المذكورة أعلاه هو ببساطة:

التسويق بالفيديو Video Marketing هو من أهم الأفكار التسويقية الصحيحة وأدوات التسويق الالكترونى التى يستخدمها كبرى الشركات لتسويق منتجاتهم وخدماتهم بأفكار جديدة وجودة عالية .

الفيديو ماركتنيج من اهم الطرق التى تستخدمها ملايين الشركات العالمية عملاقة ومتوسطة وحتى صغيرة الاعمال ،ذلك أن تلك الشركات أدركت أن شبكة الانترنت الدولية تستقبل يومياً 100 مليون زائر من مختلف انحاءالعالم فأرادت كل شركة ان تستحوذ على أعلى نسبة من هذا الرقم لتحويلهم الى زبائن.

أدى هذا التنافس فى استخدام وسيلة التسويق بالفيديو عبر الانترنت الى ان اصبحت هذه هى الوسيلة الاولى فى كثير من الدول الغربية والعربية ويرصد لها مليارات الدولارات سنوياً.

ستساعدك عروض الفيديو الاحترافى في بدء أعمالك التجارية الجديدة مع إثارة ضجة دعائية هائلة بـ التسويق الالكترونى .

يعتبر التسويق بالفيديو أحدث أداة تسويقية وأكثر فعالية. و يمكن أن يساعدك في الوصول إلى جمهورك المستهدف بسهولة و سرعة.
يمكن استخدام التسويق بالفيديو لتقديم معلومات تفصيلية عن منتجك أو خدمتك. و يمكنه أن يخبر الزبائن بالسمات الفريدة لمنتجك في أسلوب مثير ومقنع.
على سبيل المثال، استخدام الشرائح التفاعلية و الصور و الموسيقى الخلفية و غيرها من أدوات إعلامية متقدمة يساعد على لفت انتباه جمهورك المستهدف.

يلجأ الكثير الى  فكرة استخدام الكتالوجات و الكتيبات لتحقيق نفس المهمة ولكن التسويق بالفيديو يكون له اكثر قيمة وتأثير فى نفوس عملائك.
وبعد هذه المقدمة البسيطة قد قمنا بإجابات على جميع الاسئلة التى دارت فى ذهنك عند بدء مشروع معين لمنتج تريد عرضة او خدمة تقدمها .

يمكننا تقديم خدمة

تصميم وانتاج الفيديو بمنتهى الجدية والاحترافية

 

2 thoughts on “التسويق بالفيديو

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *