جوجل اعلنت غروب شمس ادوات مشرفى اصحاب المواقع API واصدار جديد فى 20 ابريل 2015

جوجل API ادوات مشرفى اصحاب المواقع

جوجل اعلنت غروب شمس  ادوات مشرفى اصحاب المواقع API  واصدار جديد فى 20 ابريل 2015

جوجل أعلنت أن ادوات مشرفي اصحاب المواقع الأصلي API  الذى صدر في عام  2008 سيتم sunsetted أو لم يعد العمل ابتداء من 20 أبريل 2015.

وذلك معناه إسقاط الدعم لأدوات مشرفى اصحاب المواقع الأصلى API  و معنى ذلك انك لم تعد قادر على الحصول على الكلمات الرئيسية الخاصة بالمحتوى ومصادر البحث من التقارير الخاصة به من مشرفى اصحاب المواقع وذلك ابتداء من 20 ابريل 2015.

نسخة جديدة من API  ادوات مشرفى اصحاب المواقع تم اصدارها  فى اواخر العام الماضى ولكنه كان فى تعداد المفقودين ولم يكن بجوده جيدة خاصة انه سمة اساسية لاصحاب المواقع متوفرة فى النسخة الأولى حيث انه من هدفه ان يحتوى على اهم التقارير للكلمات الرئيسية فى المحتوى والجديد انه حتى الان ليس لديه تلك البيانات والتقارير الهامة او أدوات تستخدم هذه البيانات لكى تكون قادرة على الحصول على تلك البيانات مباشرة من API ادوات مشرفي اصحاب المواقع.

والجدير بالذكر ان جوجل قالت يمكنك الحصول على بعض البيانات  بإستخدام بيثون ، جافا أو OACurl مخطوطات / الرمز .  كما يمكنك أيضا تحميل الكلمات / استفسارات البيانات بإستخدام هذا البرنامج النصي بيثون في أي وقت لكنها لن تكون قادمة من API الخاصة بهم في أي وقت قريب.

يمكنك الوصول إلى ادوات مشرفى اصحاب المواقع API الجديد أكثر من هنا .

ويبكس تتابع كل ماهو جديد فى عالم تحديثات جوجل حتى تتمكن من الوصول بموقعك الى الصفحات الاولى فى محركات البحث .

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *