تصميم وانتاج الفيديو

تصميم وانتاج الفيديو إنفوا جرافيك

التسويق عبر الفيديو : تعتبر خدمة التسويق بالفيديو خاصة بتقنية الغنفوجرافيك من أحدث وأفضل خدمات التسويق عبر الإنترنت إن لم تكن أفضلها على الإطلاق ، حيث تعد الأكثر سهولة وفاعلية فى عرض الخدمات والمنتجات وإبراز مميزاتها بشكل توضيحى وتفصيلى وعرضها بشكل جذاب وشيق أمام أكبر عدد من الناس وخاصةً الشريحة المستهدفة من العملاء ، ذلك لأن الفيديو التسويقى يستطيع أكثر من غيره أن يجذب المشاهدين لأنه يستخدم عدة وسائل وأدوات دعائية متقدمة وشيقة للغاية تعمل على لفت الإنتباه بدرجة كبيرة كالموسيقى الخلفية للفيديو والشرائح التفاعلية والصور المتحركة.
قبل الحديث عن الخدمات التى تقدمها شركة whipix)) فى فن تصميم وانتاج الفيديو عبر تقنية الانفوجرافيك (Infographic) لابد أولاً من توضيح المعنى والمقصود من هذا المصطلح وهذه الخدمة وإستخدامها فى مجال التسويق بالفيديو.

المقصود بفن الانفوجرافيك (Infographic) :

هو فن أو تقنية إنتشرت بسرعة كبيرة فى جمع أنحاء العالم ، وهى عبارة عن طريقة مبتكرة لتصوير وعرض البيانات والإحصائيات فى قالب فيديو مدعم بالرسوم والصور المتحركة وأحيانا الخلفية الموسيقية بشكل مثير وجاذب للإنتباه ، كما أنها تنجح بشكل كبير فى إختصار الكثير من الكتابة أو الصوت والحركة فى الفيديوهات التقليدية عن طريق تقديم محتوى كتابى بسيط بهيئة رموز أو صور متحركة فى قالب جذاب ، إستخدمت هذه التقنية فى المجال التسويقى لإيصال وعرض الخدمات والمنتجات بشكل شيق خاصةً إذا تم نشرها على شبكات التواصل الإجتماعى.

تصميم وانتاج الفيديو بفن الانفوجرافيك (Infographic) :

إنتشرت فكرة التسويق عبر الفيديو بتقنية الانفوجرافيك بصورة كبيرة فى المواقع الإلكترونية لقدرتها على تقديم معلومات عن الخدمه والمنتج لأى شركة بصورة سهلة وشيقة أفضل بكثير من الفيديو التقليدى والكتابة ، كذلك قدرتها على الإنتشار بصورة أكبر من الفيديو والكتابة ، فهى بذلك من أكبر الخدمات التى توفر إنتشار سريع للمحتوى الذى يتضمنه الفيديو مما يساعد فى إرتفاع ترتيب الموقع عبر محركات البحث ، كما أن الكثير من الشركات إتجهت إلى تصميم فيديو بالانفوجرافيك لتحليل الإحصائيات الخاصة بمبيعاتها أو لتقييم معدلات نجاحها.
تقدم شركة ويبيكس (Whipix) لخدمات التسويق المتكامل لعملائها الكرام خدمة تصميم وإنتاج فيديو إنفوجرافيك بأعلى التقنيات الفنية وبإحترافية ودقة شديدة ، لعرضه داخل الموقع الإلكترونى الخاص بك مما يعطى معلومات عن الشركة وإسمها التجارى ويعرض منتجاتها وخدماتها ، كما توفر شركة ويبيكس خدمة تسويق الفيديو داخل الموقع إلكترونيا (التسويق بالفيديو) كى توفر لمالك الموقع عمل حملات إعلانية داخل محرك البحث (جوجل) تصل لأكبر عدد من المستخدمين.

خــدمة تصميم وانتاج الفيديو انفو جرافيك بمنتهى الدقة والاحـترافية نسطتيع شركة ويبكس لخدمات التسويق المتكامل تصميم وانتاج فيديو احترافى لمنتجاتك وخدماتك تستطيع ان تستفيد منه فى الحملات التسويقية التى تساعد شركتك على الظهور بشكل منتظم ومستمر فى محركات البحث جوجل كى تصل منتجاتك وخدماتك وافكارك الى كافة العملاء والمستهدفين يتوفر لدينا ايضا خدمة التسويق بالفيديو 

يعتبر التسويق بالفيديو أحدث أداة تسويقية وأكثر فعالية. و يمكن أن يساعدك في الوصول إلى جمهورك المستهدف بطرق مفضلة وسريعة.
يمكنك الحصول على الفيديو التسويقى واستخدامة لتقديم معلومات تفصيلية عن منتجك أو خدمتك. و يمكنه أن يخبر الزبائن بالسمات الفريدة لمنتجك في أسلوب مثير ومقنع.
على سبيل المثال، استخدام الشرائح التفاعلية و الصور و الموسيقى الخلفية و غيرها من الأدوات التسويقية التى تساعدك للوصول الى جمهورك.

نموذج لنا من خدمة تصميم وانتاج الفيديو 

 

 

لطلب الخدمة والتواصل مع ويبكس فى الارقام التالية او من صفحة اتصل بنا

01000250135

01150642030